يلا شوت _ في الوقت الذي خرجت فيه الصحف الكتالونية تتحدث عن عودة ميسي القريبة إلى برشلونة خرج إدواردو روميرو نائب رئيس برشلونة والمسئول الأول عن إقتصادية النادي بتصريحات مفادها بان عودة ميسي تبدو صعبة للغاية.

روميرو تحدث عن إحتياجات النادي لصناعة نجاحات إقتصادية كبيرة في المستقبل حيث قال “ذا إستمرت العقود الضخمة لبعض اللاعبين حتى نهايتها، فإننا سنستمر في وضع حيث مصاريف الرواتب اعلى من اللازم للموسم الحالي والموسم القادم. حتى موسم 2024/2025 الوضع لن يكون طبيعياً، و لكني أريد ان أؤكد أنه ليس خطأ اللاعبين”




أضاف روميرو “بعد أن تنتهي هذه العقود التي ورثناها عن مجلس الإدارة السابق التي فيها فاتورة الأجور كبير سيكون لدينا بعدها قيمة الرواتب 500 مليون يورو في المجموع و هذا الرقم الذي نضعه هدفاً لنا، ذلك سيساعدنا على تقليل الديون التي لا تزال لدينا… ماتيو أليماني هو الذي يتحكم في فاتورة الأجور. يريد أن يكون الرقم 500 مليون يورو: 420 مليون للفريق الأول و 80 مليون بين كرة القدم للشباب و باقي الأقسام. سيتيح لنا ذلك أن نكون منافسين و مرشحين لجميع المسابقات التي نشارك فيها”

البعض إعتبر تصريحات روميرو رسالة مشفرة للحديث عن صعوبة وصول ميسي الذي لايمكنه العودة الى برشلونة إلا عن طريق تحفيض راتبه بشكل كبير …فهل سيقبل ميسي بذلك خصوصا وإن باريس قد له راتبا فلكيا للتجديد.